Republic of Lebanon
Tuesday 22nd - 06 - 2021
picture

 اعلان للطلاب الجدد الذين تسجلوا خلال شهر كانون الثاني

logo

لمعرفة رقم ملف (File Number) كل طالب جديد بحسب الفرع المسجل فيه يمكن استعمال الرابط التالي https://www.conservatory.gov.lb/students/file-numbers ثم النقر على "Here" في اعلى الصفحة لملء المعلومات المطلوبة ومعرفة جدول صفوف كل طالب.

تم توزيع كافة الطلاب الجدد الذين تسجلوا خلال شهر كانون الثاني في الكونسرفاتوار على صفوف الInitiation. سيتواصل اساتذة هذه المادة مع الطلاب الجدد المسجلين في صفوفهم لاطلاعهم على تفاصيل اعطاء الصف خلال النصف الثاني من كانون الثاني 2021 .

تم توزيع طلاب الآلات و الغناء الجدد الذين تسجلوا خلال شهر كانون الثاني في الكونسرفتوار على صفوف الFormation Musicale. لمعرفة تفاصيل التوزيع يرجى استعمال الرابط المذكور أعلاه للحصول أولا على رقم الملف ثم النقر على "Here" في اعلى الصفحة لملء المعلومات المطلوبة و الحصول على جدول صفوف كل طالب. اما بالنسبة لصفوف الالات و الغناء، سيتم توزيع طلاب هذه الصفوف خلال الأسبوعين القادمين. سيتواصل اساتذه مادة الFormation Musicale كما اساتذة الآلات الذين توزع الطلاب الجدد على صفوفهم لاطلاعهم على تفاصيل اعطاء كل صف خلال النصف الثاني من كانون الثاني 2021 .

للمساعدة على التواصل مع الأساتذة، يُرجى مراجعة ناظر الفرع المعني أو ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي:

khalifetony@yahoo.com لإختصاصات قسم الموسيقى العربية، أو
fadi.kallab@conservatory.gov.lb لإختصاصات قسم الموسيقى الغربية، أو
rita.samaha@conservatory.gov.lb لكافة الإختصاصات.

Date of Issue: 13-01-2021

This website is the governmental property of the Lebanese Republic and is affiliated to the ministry of Culture.

The website only saves the information used to subscribe to the newsletter and does not share it with any other institution or server of company of any kind.

The website does not activate or manage software for statistic purposes and does not keep track or produce logs of any kind that concern the guest activities and browsing. The hosting company of the website provides this log automatically for all its clients.

The information diffused on the newsletter can’t be guaranteed to happen on the announced dates, problems might happen and prevent the event without prior notice.